burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

قناة برتغالية: بيريرا ومدرب الهلال مرشحان لقيادة بنفيكا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-شووت: ذكـرت وسائل إعلام برتغالية، أن نادى بنفيكا يدرس إقالة مدربه روي فيتوريا، خلال الفترة الجارية، بعدما تراجعت نتائج الفريق، ووصلت العلاقة بين الإدارة والمدرب إلى طريق مسدود.
ونقلت قناة TVI24 البرتغالية، عن عدد من مصادرها، أن بنفيكا يدرس إقالة فيتوريا ويبحث عن مدرب له خبرات كبيرة فى العمل بالبرتغال، حتى لا يأخذ وقت كبير للتأقلم على الأجواء، كما أن النادى يريد أن ينافس بقوة على البطولات المحلية فى الموسم الجارى.
وذكرت، أن من أبرز المرشحين لقيادة نادى بنفيكا، المدرب فيتور بيريرا، الذى سبق وعمل مديرًا فنيًا للنادى الأهلى السعودي، ويتولى حاليًا تدريب فريق شنجھاي سیبج الصيني وقاده لتحقيق لقب الدورى فى الموسم الماضى.
وأشارت، إلى أن المرشح الثانى لتولى قيادة بنفيكا هو البرتغالى جورجي جيسوس المدير الفنى الحالى لنادى الهلال السعودى، لكنها رجحت كفة بيريرا، لقيادة بنفيكا أحد أبطال أوروبا فى عصره الذهبى.
يأتى هذا فى الوقت الذى تتداول أنباء من وقت لآخر، عن إمكانية عودة جيسوس إلى قيادة أحد الأندية البرتغالية رغم ارتباطه بعقد رسمى مع إدارة نادى الهلال لنهاية الموسم الجارى.
كانت إدارة الهلال قد ردت بقوة على كافة الأخبار التى تتداول من وقت لآخر بشأن مصير المدرب جيسوس، وشددت على بقاء المدرب البرتغالى على رأس الإدارة الفنية لزعيم الأندية السعودية خلال الفترة المقبلة.

arrow up